استقبل محمد القرقاوي مدير عام سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والإعلام والرئيس التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت فاروق قدور قنصل عام الجمهورية العربية السورية المعتمد لدى الدولة بحضور احمد بن بيات المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت، حسبما ذكرت جريدة "البيان" الإماراتية اليوم الأربعاء.
حيث جرى التباحث في سبل تعزيز التعاون التكنولوجي المشترك بين مدينة دبي للإنترنت والجمهورية العربية السورية كما تم الاتفاق على دعوة عدد من المسئولين المختصين في قطاعات تكنولوجيا المعلومات في سوريا إلى مدينة دبي للإنترنت من اجل وضع الدراسات والخطط العملية الرامية إلى تفعيل التعاون التكنولوجي المشترك.
ونقلت الصحيفة عن القرقاوي قوله عقب الاجتماع على أهمية تفعيل الدورين العلمي والاقتصادي بين سوريا ومدينة دبي للإنترنت في مجالات تطوير قطاعات تكنولوجيا المعلومات والإنترنت "لقد وجهنا الدعوة إلى عدد من المسئولين السوريين العاملين في مجالات التكنولوجيا والإنترنت لزيارة مدينة دبي للإنترنت والاطلاع على الإنجازات التي حققناها ولدراسة الوسائل العملية للتنسيق المشترك ولتعزيز التعاون في هذا المجال" – (البوابة)