قال استطلاع للرأي أن
80 % من العرب لا يثقون بالولايات المتحدة
وأظهر استطلاع أجري في ست دول عربية أن ثمانية من كل عشرة عرب لديهم اراء سلبية عن الولايات المتحدة وان ستة في المئة فقط يعتقدون أن زيادة حجم القوات الاميركية في العراق العام الماضي حققت أهدافها بخفض العنف
:نفسنا نعرف في ساخرون مين دول العشرين بالمئة علشان نربحهم جائزة!