نتفهم بالطبع مشاعر والدة المطربة اللبنانية "قمر" ، شبيهة هيفاء وهبي، الرتي صعقت بان ابنتها حملت بلا زواج، ولمحت أن والد الجنين هو رجال أعمال أقام علاقة غير شرعية مع ابنتها ولا مجال للإجهاض، خاصة أنها دخلت الشهر السابع من الحمل.
والدة "قمر" قالت: "ابنتي اليوم عمرها 23 سنة، وهي حامل، وأقول لها إنّ الفلوس والجمال لا يجلبان الاحترام إلى الإنسان، لأنّ الأخلاق هي الأهمّ، وأتمنّى من الله عزّ وجلّ أن يأخذ لي حقّي منها".
طبعا نتفهم فالسيدة المصدومة بابنتها لا تدري كيف تداري الفضيحة.. ولكن، اليس غريبا ان هذه الوالدة هي التي ساعدت ابنتها باعترافها على السفر الى الخليج وعمرها 17 عاماً، لتعود بعدها ومعها اموال طائلة.. طبعا لم تسألها عن مصدرها.
ومضت الام الى تهام ابنتها بالتعدي بالضرب عليها بعدما تغيرت.
ما يهم.. ان المشكلة الان قائمة.. فثمة جنين، ومستقبل الفنانة في مب الريح ومرهون بتصرف رجل الاعمال الذي ارتكب تلك الجريمة..
ولكن هل عند رجال الاعمال مثله قلوب.
وهل عند المطربة قلب..
لاندري..
من يحل هذه القضية.. يمكن بان كي مون!.
على اعتبار ان لاحل عربي لمثل هذه القضايا..