باكستان تعلن اسقاط طائرة تجسس هندية

تاريخ النشر: 28 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن الجيش الباكستاني اليوم انه اسقط طائرة تجسس هندية بلا طيار دخلت الاجواء الباكستانية في منطقة كشمير المتنازع عليها. 

وقال في بيان له ان طائرتين هنديتين موجهتين عن بعد عبرتا خط المراقبة الفاصل بين المنطقة الهندية والباكستانية في كشمير خلال الثماني والاربعين ساعة الاخيره. 

واضاف ان القوات الباكستانية اتخذت اجراءات مناسبة اجبرتهما على التخلي عن مهمتهما التجسسية وشوهدت احدى الطائرتين المتسللتين تسقط وقد اشتعلت فيها النيران. 

وذكر البيان ان اسلام اباد رصدت اكثر من 200 واقعة انتهاك مماثلة من جانب الهند خلال عام 2002 –(البوابة)