باكستان تدين المجازر الإسرائيلية

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

‏‏ دانت باكستان اليوم المجازر التي ترتكبها ‏إسرائيل ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة داعية المجتمع الدولي وبخاصة الأمم ‏المتحدة إلى مطالبة إسرائيل بوقف المذابح في الأراضي المحتلة وفق ما افادت به وكالة الأنباء الكويتية.  

وقال متحدث باسم وزارة الخارجة الباكستانية في تصريح صحافي أن بلاده تنضم إلى العالم الإسلامي بإدانته أعمال القتل التي وقعت أخيرا في القدس الشرقية على يد ‏ ‏القوات الإسرائيلية مضيفا أن باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى مطالبة إسرائيل ‏ بالإذعان إلى جميع قرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.‏ ‏ واضاف أن بلاده تساند بشدة قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف—(البوابة)