باراك يغادر واشنطن غدا

تاريخ النشر: 25 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك ‏ أن هذا الأخير يستعد لمغادرة مكان مفاوضات قمة كامب ديفيد صباح غد بدون اتفاق مع ‏ ‏الفلسطينيين.‏ ‏  

وجاء هذا النبأ بعد أن أعلن متحدث باسم مستشار الرئيس الأميركي بيل كلينتون أن ‏ ‏قمة كامب ديفيد باءت بالفشل.‏ ‏ ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن مراسل الإذاعة الإسرائيلية قوله ان المسؤول الإسرائيلي أكد أن ‏الجانب الفلسطيني "رفض جميع الاقتراحات التوفيقية".‏ ‏  

واضاف ان أعضاء الوفد الإسرائيلي والصحافيين الإسرائيليين شرعوا فعلا ‏ ‏بالاستعدادات للعودة الى إسرائيل.‏ ‏ 

وذكر ان رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات ينوي هو الآخر مغادرة كامب ديفيد ‏ ‏وانه اصدر تعليماته بإعداد طائرته للمغادرة.‏ ‏ وقال المسؤول الفلسطيني ان عرفات غاضب جدا على الجانب الإسرائيلي ويتهمه بعدم ‏ ‏التجاوب مع الجهود السلمية—(البوابة)