أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك أن هذا الأخير يستعد لمغادرة مكان مفاوضات قمة كامب ديفيد صباح غد بدون اتفاق مع الفلسطينيين.
وجاء هذا النبأ بعد أن أعلن متحدث باسم مستشار الرئيس الأميركي بيل كلينتون أن قمة كامب ديفيد باءت بالفشل. ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن مراسل الإذاعة الإسرائيلية قوله ان المسؤول الإسرائيلي أكد أن الجانب الفلسطيني "رفض جميع الاقتراحات التوفيقية".
واضاف ان أعضاء الوفد الإسرائيلي والصحافيين الإسرائيليين شرعوا فعلا بالاستعدادات للعودة الى إسرائيل.
وذكر ان رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات ينوي هو الآخر مغادرة كامب ديفيد وانه اصدر تعليماته بإعداد طائرته للمغادرة. وقال المسؤول الفلسطيني ان عرفات غاضب جدا على الجانب الإسرائيلي ويتهمه بعدم التجاوب مع الجهود السلمية—(البوابة)