صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك اليوم الخميس بعد محادثاته مع الرئيس المصري حسني مبارك بان التوصل إلى اتفاق يتوقف على "مرونة" من قبل الفلسطينيين.
وقال باراك قبل مغادرته الإسكندرية أن "القادة العرب شأنهم شأن قادة العالم اجمع يدركون جيدا انه بدون مرونة من الجانب الآخر (الفلسطينيون) لن يكون هناك اتفاق".
واضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي في تصريح لمجموعة من الصحافيين "سنعرف في الأسابيع المقبلة ما إذا كان هناك انفراج"—(أ.ف.ب)