ايران تنفي توصلها لاتفاق مع واشنطن بشأن العراق

تاريخ النشر: 26 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفت وزارة الخارجية الايرانية ما ذكرته شبكة سي ان ان الاخبارية الامريكية من ان ايران توصلت الى اتفاق مع الولايات المتحدة بشان التعاون في الحملة الامريكية المحتملة ضد العراق واعتبرته خبرا لا صحة له بتاتا. 

ونقلت وكالة الانباء الايرانية اليوم عن مصدر مطلع في الخارجية الايرانية لم تكشف النقاب عن اسمه قوله انه لم تجر اية محادثات بين البلدين ولم يكن هناك اي تفاهم بشان اى مجال للتعاون بين ايران والولايات المتحدة فى الحرب المحتملة على العراق. 

واضاف ان اختلاق مثل هذه الانباء مؤشر على الحرب النفسية الامريكية لتشويه الموقف الايراني الصريح الداعي للحيلولة دون اندلاع حرب جديدة في المنطقة 00مبينا ان الغاية من نشر هذه الاخبار هو استمرار اجواء التوتر وعدم الاستقرار فى المنطقة—(البوابة)==(مصادر متعددة)