ايران تدين الضربات الاميركية

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ادانت ايران بشدة الغارات الاميركية ضد افغانستان معتبرة انها "غير مقبولة" حسب ما اعلنت وكالة الانباء الايرانية. 

ونقلت الوكالة عن وزارة الخارجية الايرانية اعلانها ان "هذه الضربات التي تشن على نطاق واسع غير مقبولة". 

واضافت الوزارة "ان هذه الضربات التي نفذت من دون مراعاة الراي العام العالمي خاصة في الدول المسلمة والتي ستلحق الاذى بشعب افغانستان البريء والمقموع، غير مقبولة". 

وكانت ايران دانت هجمات 11 ايلول/سبتمبر لكنها اعلنت مسبقا معارضتها اي هجوم اميركي على افغانستان لا يخضع لاشراف الامم المتحدة.