حكم قاضي المحكمة العامة في العاصمة الإيرانية طهران على أحد الأزواج بالعمل الإجباري في البيت لمدة عامين، وعلى أن يقوم بغسل الصحون طوال فترة محكوميته.
وذلك كعقاب له بناء على صحة ما جاء في شكوى زوجته الشابة التي ادعت أن زوجها يعاملها معاملة قاسية، الأمر الذي يتعذر عليها تحمله مؤكدة بأنها ترغب العيش معه وتحبه لكنها قالت إنها لن تستطيع أن تتحمل تصرفاته في بعض الأحيان التي ازدادت في الآونة الأخيرة.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية أن الزوج علي رضا الذي مضى على زواجه عامين نفى ادعاءات زوجته موضحا أنه يرغب في رؤية بيته نظيفا وهي لا تريد ذلك.
وبعد سماع القاضي لإفادة الزوجين اعتبر الزوج مذنبا حيث حكم بالعمل لمدة سنتين في البيت في الأمور التي حددها تقاضى وهى غسل الصحون والملابس وتنظيف الأثاث.
وجاء في قرار الحكم أيضا أن يقدم نهاية كل شهر وثيقة حسن السلوك موقعة من زوجته إلى المحكمة – (البوابة)