ايران: اطلاق سراح 3 رهائن اجانب

تاريخ النشر: 28 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن وزير الخارجية الايرانى كمال خرازى انه تم وبفضل الجهود التى بذلتها المؤسسات والجهات المعنيه اطلاق سراح الرعايا الاجانب الثلاثة ممن كانوا قد اختطفوا على يد بعض الاشرار0  

وأوضح خرازى فى تصريح اوردته وكالة الانباء الايرانية اليوم الاجراءات التى اتخذتها وزارتا الامن والداخلية الايرانيتان فى هذا المجال00 وقال ان الرعايا الثلاثة وهم المانيان وايرلندى فى صحة جيده0  

وكان السائحان الالمانيان ديفيد استورم و اوليفر يروغ والسائح الايرلندى ايدين جيمزلى قد اختطفوا فى الثانى من ديسمبر الجارى فى محافظة سيستان وبلوجستان بالقرب من مدينة زاهدان جنوب شرق ايران0