اول جلسة للبرلمان البحريني السبت القادم

تاريخ النشر: 09 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصدر ملك مملكة البحرين الشيخ حمد بن عيسى ال ‏ ‏خليفة امرا ملكيا بدعوة مجلسي الشورى والنواب الى الانعقاد يوم السبت ‏ ‏المقبل.‏  

وجاء في الامر الملكي انه يدعى كل من مجلسي الشورى والنواب للاجتماع يوم السبت ‏ ‏المقبل لافتتاح دور الانعقاد الاول من الفصل التشريعي الاول.‏ 

ويمثل كل من مجلسي الشورى والنواب 40 عضوا ويجتمع المجلسان تحت قبة المجلس ‏ ‏الوطني الذي يضمهما جميعا برئاسة رئيس مجلس الشورى الدكتور فيصل الموسوي. –(البوابة)—(مصادر متعددة)