تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2008 - 07:07 GMT غبية اتصلت على الإذاعة وقالت : أهدي هذه الأغنية لخطيبي بمناسبة وفاة أمه! ** الزوج للطبيب : زوجتي مصابه بعقدة النقص ! الطبيب : لا تخف سأعالجها وستشفى خلال 3 شهور . الزوج : ومن قال لك أني أريدها أن تشفى! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند العراق: أوامر عليا عاجلة للتحقيق بفيديو خادش لمسؤول في كركوك ياسمين عبد العزيز تصدم متابعيها من داخل سيارة بلا سائق.. فيديو نجمة شراب التوت "سيراي كايا" تتوّرط في أزمة خيانة.. رحلة اليونان تكشف المستور ما حقيقة زواج براد بيت من حبيبته بالسرّ؟.. اليك القصة كاملة بعد إطلالة المونديال المثيرة للجدل.. أحمد سعد يصدم الجمهور ويقص شعره على الهواء Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن