انوشكا تغني في مهرجان الجزائر للفنون

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عادت المطربة المصرية أنوشكا إلى القاهرة من الجزائر الأسبوع الماضي بعد أن اشتركت في البرنامج التليفزيوني "مسك الليل" بدعوة من وزارة الإعلام الجزائرية. 

وقد قررت إدارة مهرجان الصيف الجزائري للفنون دعوة الفنانة للمشاركة فيه الشهر المقبل وذلك بسبب النجاح و الكم الهائل من الاتصالات التي تلقتها في البرنامج مما دل على مدى الشعبية التي تتمتع بها في الجزائر. 

ومعروف عن انوشكا إجادتها للغناء باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية ولها عدد من الأغنيات التي تذاع دائما في إذاعة الفرانكوفونية من باريس. 

وبمجرد عودتها إلى القاهرة بدأت بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي اشترك في كتابة أغنياته عمر بطيشة وعبد الرحمن أبو سنة ومي حوار، واشترك في وضع وتوزيع ألحانه ولأول مرة الملحن اللبناني إحسان المنذر والملحن الجزائري نوبلي فاضل ، كما عمل به أشرف محروس وبهاء الدين محمد ومحمد عزام _(البوابة)