انهيار مبنى من ثلاثة طوابق شمال لندن‏ ‏

تاريخ النشر: 20 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انهار مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق فى احدى المناطق ‏ ‏بشمال لندن اليوم مؤديا الى حجز عشرة أشخاص على الأقل تحت انقاضه.‏ ‏ وقال متحدث باسم شرطة " متروبوليتن " في تصريح للصحفيين ان عناصر الشرطة ‏ ‏انقذوا شخصين وطفلا رضيعا في حين تبذل الجهات المعنية جهودا حثيثة للبحث عن ‏ ‏الاشخاص المفقودين