انفجار قنبلتين لدى مرور سيارات إسرائيلية في غزة

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

 

ذكرت الشرطة الفلسطينية أن قنبلتين انفجرتا مساء اليوم الأربعاء لدى مرور سيارات إسرائيلية قرب مستوطنة نتزاريم اليهودية في وسط قطاع غزة مما أوقع أربعة جرحى في صفوف الركاب. 

أضافت الشرطة أن القنبلتين انفجرتا لدى مرور قافلة سيارات للمستوطنين ترافقها سيارة جيب للجيش الإسرائيلي، ثم سمعت أصوات طلقات نارية عدة. 

أوضح متحدث عسكري إسرائيلي في القدس أن الجيش يحاول إلقاء الضوء على الحادث، من دون أن يقدم حصيلة بالإصابات -- غزة (أ ف ب)