ذكرت الشرطة الفلسطينية أن قنبلتين انفجرتا مساء اليوم الأربعاء لدى مرور سيارات إسرائيلية قرب مستوطنة نتزاريم اليهودية في وسط قطاع غزة مما أوقع أربعة جرحى في صفوف الركاب.
أضافت الشرطة أن القنبلتين انفجرتا لدى مرور قافلة سيارات للمستوطنين ترافقها سيارة جيب للجيش الإسرائيلي، ثم سمعت أصوات طلقات نارية عدة.
أوضح متحدث عسكري إسرائيلي في القدس أن الجيش يحاول إلقاء الضوء على الحادث، من دون أن يقدم حصيلة بالإصابات -- غزة (أ ف ب)
