انفجار قرب مقر قيادة الاسطول الخامس في المنامة

تاريخ النشر: 24 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دوى انفجار كبير مساء اليوم بالقرب من مقر الاسطول الخامس الاميركي في الجفير شرقي العاصمة البحرينية المنامة. واطلقت صافرات الإنذار بعد سماع الانفجار. 

ووقع الانفجار قرابة الساعة 22:00بالتوقيت المحلي (19:00توقيت غرينتش).  

وقالت قناة "الجزيرة" ان الانفجار ناجم عن قنبلة القيت على بعد 100 من نادي المنامة الرياضي في حي يسكنه الاميركيون. 

واعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية البحرينية ان الانفجار تبين انه نتيجة انفجار انبوب غاز وضع فى حاوية قمامة فى احد ‏ ‏الشوارع الفرعية القريبة من ميناء سلمان التجاري ونادي المنامة الرياضي.‏ ‏ وقال المصدر في تصريح نقلته وكالة انباء البحرين انه لم يحدث عن هذا الانفجار ‏ أي أضرار—(البوابة)‏