اعلنت الشرطة وقوع انفجار اليوم الاحد في مركز تجاري في جاكرتا عاصمة اندونيسيا حيث ادى انفجار عبوة في المبنى نفسه الشهر الماضي الى جرح خمسة اشخاص.
وقال ناطق ان الانفجار وقع في موقف المركز التجاري "اتريوم مال" عند الساعة 10،35 (35،03 تغ) ولم يعرف ما اذا كان اسفر عن وقوع ضحايا.
وافاد مصور لفرانس برس في المكان عن حالة هلع سادت بين المشترين والباعة الذين فروا من الدخان المتصاعد من المبنى. واعلن رجال الاطفاء ارسال 17 سيارة الى المكان.
وكانت عبوة انفجرت في اول آب/اغسطس المنصرم في هذا المركز التجاري في وسط جاكرتا. وافادت الشرطة ان العبوة كانت بحوزة ماليزي هو توفيق عبد الحليم (26 عاما) من ولاية جوهور جنوبي ماليزيا. واصيب حليم بجروح اضافة الى اربعة غيره