انفجار في تل ابيب

تاريخ النشر: 31 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت الاذاعة العامة الاسرائيلية ان دوي انفجار سمع مساء الاربعاء في شارع اللنبي في تل ابيب، لكن الشرطة سارعت الى الاعلان عن ان الدوي نجم عن انفجار اطار حافلة، وليس عملية فدائية. 

وياتي الانفحار في وقت عززت فيه قوات الأمن الإسرائيلية اجراءاتها في منطقة تل أبيب اثر تلقي إنذارات أمنية حول نية عناصر فلسطينية تنفيذ عمليات. 

وقامت الشرطة بنصب الحواجز في الطرق وعززت تواجد قواتها في التجمعات السكانية الكبرى. 

واعلنت الشرطة انها عثرت على سيارة مهجورة يعتقد بانها استخدمت من قبل فلسطينيين يعتزمون تنفيذ عملية فدائية بالتزامن مع احتفالات راس السنة الميلادية.