وقع انفجار قوي ناجم عن قنبلة صباح اليوم داخل مجمع المقر العام للشرطة الاندونيسية في العاصمة جاكرتا ولكنه لم يسفر عن سقوط جرحى وتسبب فقط بخسائر مادية جسيمة.
وقال متحدث باسم الشرطة الاندونيسية ان الانفجار وقع خارج بوابة مبنى يوجد داخل مجمع المقر في جنوب جاكرتا، ويبدو انه ناجم عن انفجار قنبلة مشيرة الى انها تحقق فى الحادث.
واوضح المتحدث ان شرطيا كان في الخدمة ليلا عثر على كيس اسود امام في بهو قاعة استقبال تفتح عادة امام الجمهور وانه استدعى زملاءه الذين طوقوا المكان ولكن لم يتم تفكيك القنبلة التي كانت داخل الكيس في الوقت المناسب فانفجرت.—(البوابة)
