انفجار عبوتين ناسفتين في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 16 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت مصادر فلسطينية ان عبوتين ناسفتين صغيرتين انفجرتا في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان في ساعة مبكرة من صباح يوم الاربعاء مما ألحق أضرارا بسيارة لكن دون اصابة أحد باذى. 

وقالت المصادر الفلسطينية ان احدى العبوتين الحقت أضرارا بسيارة مسؤول في حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في حين وضعت الأخرى تحت سياج على حدود المخيم وضعه الجيش اللبناني. 

ولم تعرف الجهة المسؤولة عن التفجيرات التي تاتي بعد ان القيت قنبلة صوتية أمام منزل موظف في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (اونروا) فجر الاثنين الماضي. 

كما انفجرت يوم الاحد قنبلة خارج مكتب وكالة اونروا ولم يصب أحد باذى. 

وشهد المخيم في الأشهر الاخيرة اشتباكات مسلحة متفرقة وانفجارات بسبب الاحتكاك بين الفصائل الفلسطينية وجماعات اسلامية لبنانية. 

ويوجد في لبنان 12 مخيما للاجئين تأوي نحو 360 ألف لاجيء فلسطيني—(البوابة)