انفجار عبوة ناسفة في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 05 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت مصادر اعلامية عربية ان عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم الثلاثاء في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان دون ان تسفر عن اصابات في الارواح. 

ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن مصدر امني لبناني ان العبوة انفجرت في سيارة ابنة مسؤول اللجان ‏ ‏الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية فؤاد الشرقاوي اثناء توقفها امام منزله داخل المخيم.‏ ‏  

وذكر المصدر ان الانفجار الذي وقع في حي الصفصاف داخل المخيم أدى إلى وقوع اضرار مادية.‏ ‏ يذكر ان مثل هذه الانفجارات المتنقلة تأتي نتيجة صراع حاد بين أنصار القوى الاسلامية وانصار "حركة فتح" خصوصا بعد الاشتباكات الاخيرة التي وقعت بين الطرفين ‏منذ مدة على خلفية وجود عناصر اسلامية متشددة دخلت المخيم من مناطق الضنية في ‏ ‏شمال لبنان.‏ ‏  

ويعتبر مخيم عين الحلوة في جنوب البنان اكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين اذ ‏ ‏يقطن فيه اكثر من 65 الف لاجيء. 

وشهد المخيم سلسة من عمليات التفجير كان اخرها انفجارا وقع امس الاثنين لم يسفر عن اصابات ايضا—(البوابة)