انفجار جديد في مخيم عين الحلوة.. والطيران الإسرائيلي ينتهك الاجواء اللبنانية

تاريخ النشر: 23 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تواصل مسلسل التفجيرات في مخيم عين الحلوة الفلسطيني في مدينة صيدا بجنوب لبنان حيث انفجرت عبوة ناسفة وضعها مجهولون الليلة الماضية بالقرب من احدى مراكز الفصائل الفلسطينية في حي الطيري داخل المخيم المذكور وتسبب الانفجار بالحاق اضرار مادية دون وقوع أي إصابات في الارواح.  

وافادت التقارير الامنية عن حصول انتشار مسلح عقب الانفجار واطلاق عيارات نارية في الهواء عمدت الاجهزة الامنية المعنية بحفظ الامن في المخيم على تطويقه وانهائه. 

من جهة اخرى، انتهك الطيران الحربي الإسرائيلي سيادة الاجواء اللبنانية بتحليقه اليوم فوق العديد من المناطق اللبنانية بما فيها مدينة بيروت.  

وكان التوتر الملحوظ ساد المناطق اللبنانية الحدودية المحاذية لمزارع شبعا اللبنانية المحتلة جراء الاعتداءات الإسرائيلية الاخيرة على تلال كفرشوبا وتسببها بمقتل مواطن لبناني وجرح آخر ومواصلة القوات الاسرائيلية بتسيير دوريات وتعزيز مواقع عسكرية على مدار الساعة داخل المزارع المحتلة وعلى الحدود مع لبنان—(البوابة)