انفجاران في سفارة اسبانيا والقنصلية الكولومبية في كراكاس

تاريخ النشر: 25 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت شبكة "سى ان ان " الاخبارية ان انفجارين هزا ‏ ‏اليوم مبنيي السفارة الأسبانية وقنصلية كولومبيا في العاصمة الفنزويلية كراكاس مما ألحق أضرارا بهما.‏ ‏  

وقالت ان هجمات وقعت على المبنيين ونتج عنها إصابة شخص واحد عند موقع السفارة الأسبانية.‏ ‏  

وذكرت ان الانفجار الأول أدى الى تدمير البوابة الرئيسية للسفارة الإسبانية وتحطم النوافذ وإلحاق بعض الضرر بالمباني المجاورة مضيفة ان الانفجار الثاني وقع بعد 15 دقيقة وأدى الى تحطم قنصلية كولومبيا وتدمير بعض المباني المجاورة. 

ولم تتوفر حتى الآن أنباء عن وجود ضحايا.