انفجاران جديدان في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 25 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت مصادر فلسطينية ان قنبلتين انفجرتا اليوم السبت، داخل مقهى ومتجر في مخيم عين الحلوة قرب مدينة صيدا في جنوب لبنان، ودون ان تسفرا عن ضحايا. 

وقالت المصادر ان مجهولين القوا قنبلة باتجاه مقهى على مشارف المخيم قبيل فجر اليوم السبت، ما اسفر عن الحاق اضرار كبيرة بالمقهى وبسيارة كانت تقف قريبا منه. 

واضافت ان قنبلة ثانية القيت باتجاه متجر، واسفرت عن دمار كبير فيه. 

واشارت المصادر نفسها الى ان احدا لم يتعرض للاصابة جراء الانفجارين، واللذين جاءا شكلا حلقة جديدة في سلسلة الانفجارات التي شهدها المخيم خلال الشهور القليلة الماضية. 

هذا، ويشهد المخيم اجواء متوترة منذ المواجهات التي وقعت في اب/اغسطس الماضي، بين اسلاميين مسلحين وعناصر من حركة فتح بزعامة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات. 

وقد اسفرت تلك المواجهات عن مقتل ثلاثة اشخاص. 

ويعيش نحو 350 الف لاجيء فلسطيني في نحو 12 مخيما في كل انحاء البلاد ويقول السياسون اللبنانيون ان مخيم عين الحلوة الذي لا تدخله قوات الأمن اللبنانية أصبح مرتعا للمتشددين والجريمة المنظمة—(البوابة)