انسحاب هوبر من سيدني .. بسبب الاصابة

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت لاعبة كرة المضرب الالمانية انكه هوبر انسحابها من دورة الالعاب الاولمبية في سيدني لاصابتها بتمزق عضلي في يدها اليمنى. 

وكانت هوبر اصيبت في يدها في الدور ربع النهائي لبطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، وقد خضعت لفحوصات اكدت ضرورة اخلادها الى الراحة. 

وقالت هوبر "كنت سعيدة جدا بالمشاركة في الالعاب الاولمبية، بيد ان الاولوية لحالتي الصحية طبعا" – (أ ف ب)