انسحاب بيرس من ستانفورد.. وتشانغ يصعد درجة في لوس انجليس

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انسحبت الفرنسية ماري بيرس المصنفة ثالثة من دورة ستانفورد الاميركية الدولية في كرة المضرب لاصابتها بالانفلونزا، في حين بلغت الجنوب افريقية اماندا كوتزر السادسة المرحلة الثانية بفوزها على التايلاندية جانيت لي 6-2 و6-3. 

وفازت الروسية انا كورنيكوفا على الاميركية ان ميلر 6-1 و6-2، والاميركية ماشونا واشنطن على الروسية الينا جيدكوفا 7-6 (7-3) و6-2، والايطالية تاتيانا غاربين على البارغويانية روسانا دي لوس ريوس 6- صفر و6- صفر، والكندية يانا نييدلي على البلغارية بافلينا نولا 2-6 و6-1 و6-صفر، والروسية تاتيانا بانوفا على الكندية مورين دراكه 5-7 و6-4 و7-6 (7-3)، والاسترالية نيكول برات على الاميركية ماريسا ارفاين 6-3 و6-7 (2-7) و6-4. 

 

تشانغ الى المرحلة الثانية 

تأهل الاميركي مايكل تشانغ المصنف رابعا الى الدور الثاني من دورة لوس انجليس الاميركية البالغة قيمة جوائزها 375 الف دولار بفوزه على الاسترالي بول كيلديري 6-4 و6-2. 

وفاز التايلاندي بارادورن سريشافان على الكندي سيباستيان لارو 6-4 و6-4، والفرنسي ليونيل رو على الاسترالي تايلور دنت 6-4 و1-6 و6-3، والاسترالي جايسون ستولتنبرغ على الاميركي بوب براين 6-3 و3-6 و6-4، والاسترالي نيفل غودوين على مواطنه سكوت درايبر 6-4 و6-7 (6-8) و7-6 (7-5) -- (أ ف ب)