اندونيسيا: أمر قضائي بإخضاع سوهارتو لفحوصات طبية

تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود ان الرئيس الاندونيسي السابق سوهارتو ادخل المستشفى اليوم السبت بطلب من القضاء ليخضع لفحوصات طبية. 

ودخل الزعيم السابق (79 عاما) إلى مستشفى برتيمينا في جاكرتا يصطحبه عدد من أفراد عائلته. 

وأمرت المحكمة المكلفة محاكمة سوهارتو المتهم بالفساد خلال 32 سنة من الحكم ان يجري الفحوصات خبراء مستقلون، واتخذ هذا القرار بعد ان امتنع الرئيس السابق عن المثول مرتين أمام القضاء متذرعا بأسباب صحية.—(ا.ف.ب)