انخفاض ديون الحكومة المصرية لشركة الاتصالات

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت جريدة "الجمهورية" المصرية اليوم الأربعاء بأن مديونيات المؤسسات والهيئات الحكومية لدى الشركة المصرية للاتصالات انخفضت إلى 80 مليون جنيه فقط بعد أن كانت نحو 360 مليوناً. 

ونقلت الصحيفة عن عقيل بشير رئيس الشركة قوله أنه تم التوصل لاتفاق لعلاج مشكلة المتأخرات المتراكمة (500 مليون جنيه) من خلال وزارة المالية بخصمها من الضرائب أو إجراء مقاصة بين الشركة والجهات الحكومية المتعثرة عن السداد – (البوابة)