انتهاء اعمال ترسيم الحدود البرية السعودية اليمنية الشهر المقبل

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد الدكتور عبدالله الفضلي رئيس لجنة الحدود اليمنية انه يتوقع ان تنتهي اعمال ترسيم الحدود في المنطقة الشرقية والتي يصل طول الخط فيها الى اكثر من الف كيلومتر بنهاية تشرين الثاني/ نوفمبر القادم كما توقع ان تنتهي الشركة العاملة في ترسيم العلامات الحدودية "هانزا لوفت" الالمانية من اعمال ترسيم في المنطقة القريبة في حزيران/ يونيو القادم 

واوضح الفضلي في تصريحات صحافية ان لجنة الحدود اليمنية السعودية المشتركة ستعقد لقاء لها في المانيا مع الشركة المنفذة في 22اكتوبر الجاري بعد ان تأجل الاجتماع لاسباب فنية. 

وقال الفضلي ان الاجتماع سيكرس بشكل خاص لاعداد الخرائط الفنية بين البلدين حيث ستقوم اللجنة باستكمال مناقشة المواضيع الفنية المتعلقة باعداد الخرائط الحدودية.. واشار الى ان شركة هانز تعد الآن لنقل المخيم الى المنطقة الجبلية في نقطة علب بمحافظة صعدة لاستكمال بقية الاعمال فيها حيث يجري العمل باستخدام طائرات الهيلوكبتر بهدف التغلب على العراقيل والصعوبات الطبيعية.. ونوه الفضلي بالتعاون الذي يبديه الجانب السعودي الذي يقدم كل التسهيلات للشركة المنفذة في كل اعمالها—(البوابة)—(مصادر متعددة)