انتخبت لجنة الغرف العربية-الأجنبية المشتركة يوم أمس مجلس الغرف التجارية السعودية رئيسا للجنة وذلك خلال الاجتماع التمهيدي الذي عقدته اللجنة على هامش اجتماعات الدورة 91 لمجلس اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية التي بدأت أعمالها رسميا في صنعاء أمس.
ونقلت جريدة "الراية" القطرية عن عبدالعزيز الزياد مدير عام الشؤون العربية بمجلس الغرف التجارية السعودية قوله بأن اجتماع أمس ناقش عددا من القضايا المتعلقة بالعمل الاقتصادي العربي المشترك وأوضاع بعض الغرف العربية الأجنبية المشتركة التي تواجه مشاكل فنية وفي المقدمة حق التصديق على شهادات المنشأ إضافة إلى الجوانب المالية وإمكانية إقامة غرف عربية مشتركة – (البوابة)