تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2011 - 06:14 GMT الصورة منقولة اجرى الاخوة المصريون الانتخابات الاولى بعد عهد مبارك، فهل نقول لهم "مبارك لكم"..أم نقول "مبارك ع المشير وبس".! اعذروني فالسؤال واقف بحلقي.. "واحد متابع للاخبار" © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند لماذا نصوم يوم تاسوعاء؟ حظك اليوم الأربعاء 24 حزيران/يونيو 2026 سوء الأحوال الجوية يوقف مباراة العراق وفرنسا واشنطن تشدد الخناق المالي على "داعش" بعقوبات جديدة بعد تحذير من تأجيل اللقاء.. مباراة العراق وفرنسا في موعدها Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن