انتخابات مصرية

تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2011 - 06:14 GMT
الصورة منقولة
الصورة منقولة

اجرى الاخوة المصريون الانتخابات الاولى بعد عهد مبارك، فهل نقول لهم "مبارك لكم"..أم نقول "مبارك ع المشير وبس".!

اعذروني فالسؤال واقف بحلقي..

"واحد متابع للاخبار"