امل وحزب الله يؤكدان على الاستمرار في المقاومة

تاريخ النشر: 27 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب اللبناني التمسك بمقاومة الاحتلال الاسرائيلي حتى استكمال تحرير كامل الاراضي اللبنانية واطلاق سراح جميع المعتقلين من سجون العدو وشددتا على استحالة الخلط بين مفهوم المقاومة وأي مفهوم اخر 

ودعت قيادتا المقاومة الوطنية اللبنانية في بيان أصدرتاه في ختام اجتماعها اليوم اللبنانيين الى رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية اللبنانية وابداء المزيد من التنبه والحذر لافشال كل محاولة مشبوهة تستهدف تعكير صفو الساحة الداخلية والمس بالسلم الاهلي 

وحيت القيادتان صمود الشعب العربي الفلسطيني وانتفاضته الباسلة ودانتا سلسلة المجازر والمذابح التي يقترفها العدو الاسرائيلي في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع العالم والتي تشكل ارهابا بأبشع صوره—(البوابة)