"امرأة تحت المراقبة" أقل أفلام نبيلة عبيد إيرادا

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فشل فيلم "امرأة تحت المراقبة" للفنانة نبيلة عبيد في سوق الإيرادات، رغم الضجة التي أثارتها النجمة عبيد، ورضوخ اتحاد الإذاعة والتلفزيون، الجهة المنتجة للفيلم، لطلباتها بتكثيف الدعاية، إلا أن كل هذه الجهود لم تنجح في زيادة إيراداته. 

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن النجمة عبيد تعتقد أن فيلمها يتعرض لمؤامرة لإفشاله والنيل من تاريخها الفني. 

وأشارت الصحيفة أنه رغم ارتفاع الإيرادات إلى 143 ألف جنيه في الأسبوع الثالث من عرض الفيلم، وهو الأسبوع الذي ثارت فيه الضجة، مقارنة بـ58 ألفاً في الأسبوع الذي قبله، إلا أن هذه الإيرادات هبطت الأسبوع الحالي لتقل عن 40 ألفاً، وهو أقل إيراد حصلت عليه أفلام نبيلة عبيد على الإطلاق_(البوابة)