اليمن والسودان واثيوبيا تبحث امكانية التوصل لمعاهدة تعاون مشترك

تاريخ النشر: 29 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افتتحت فى العاصمة الاثيوبية اديس ابابا قمة تجمع الرئيسين اليمني على عبدالله صالح والسوداني عمر البشير ورئيس الوزراء الاثيوبي ميليس زيناوى لبحث امكانية التوصل الى معاهدة تعاون بين الاطراف الثلاثه. 

وأوضح رئيس الوزراء الاثيوبى في كلمة القاها مفتتحا بها القمة ان الهدف الرئيسي من هذا اللقاء هو ايجاد الاسس وتحديد طريق التعاون السليم بين دول المنطقة من اجل مصالحها المتبادله. 

وأضاف زيناوى يقول أن التعاون سيتواصل فى هذا الاطار فى كل الاتجاهات عن طريق اشراك دول اخرى فى المنطقة تشاطرنا قيمنا ورغبتنا فى احلال السلام