اليسا.. هداف البطولة..!

تاريخ النشر: 08 فبراير 2007 - 03:09 GMT

طول عمركم بتشوفهم وهن في ابهى حلة.. يرتدين اجمل الملابس وباحلى التسريحات "واغلاها" و ياخذن البوزات المناسبة امام الكاميرات والجماهير والمعجبين.

بس خلف الكواليس صعب تشوفوهم.

"ساخرون" تنفرد بنشر صور من مباراة لكرة القدم شاركت فيها الفنانات ضد فريق الفنانيين.. وطبعا انتو عارفين من اللي غلب؟.. لانه اصلا لا احد يقدر ان يغلب المرأة.. فكيف لو كانت من طراز نيكول سابا واليسا وهلم جرا..

ع فكرة الحكم كان كوفي عنان ما غيره.. الامين العام السابق للامم المتحدة.. اما حكام حكام الراية فنترك "العنان" لكم لاختيارهم وفق اهوائكم..

 

 

برضه ع فكرة: اليسا جابت 7 جوال.. ههههههههه.