الهند تطرد أربعة دبلوماسيين باكستانيين

تاريخ النشر: 22 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طلبت الحكومة الهندية اليوم من اربعة دبلوماسيين باكستانيين هم القنصل الباكستاني والسكرتير الاول بالسفارة ودبلوماسيان اخران مغادرة البلاد خلال ال 48 ساعة القادمة.  

ونقلت صحيفة "انديان اكسبرس" على صفحتها عبر الانترنت عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الهندية نافتيج سارنا قوله للصحفيين انه تبين ان الاربعة متورطون في نشاطات لا تتماشى مع وضعهم الدبلوماسي في البلاد وهو تعبير يستخدم لوصف عمليات ‏ ‏التجسس.‏ ‏  

ولم يذكر المتحدث المزيد من التفاصيل المتعلقة بقرار الطرد الذي جاء بعد ان ‏ ‏شكا القائم باعمال السفير الهندي في اسلام اباد من مضايقات من جانب السلطات ‏ ‏الباكستانية.‏ ‏ 

كما لم يفصح المتحدث عما اذا كانت السلطات الهندية ستوجه اتهامات رسمية لهوءلاء الدبلوماسين—(البوابة)