وافق مجلس ادارة نادي الهلال بالاغلبية على احتراف المهاجم الدولي سامي الجابر في صفوف فريق ولفرهامبتون الانجليزي وابلغوا الامير خالد بن طلال بن عبدالعزيز الموجود حاليا في لندن مع سامي الجابر بموافقتهم الجماعية على العرض الانجليزي المغري.
وقد انقسمت اراء الاعضاء الى قسمين حيث يرى القسم الاول أن يتم إعارة سامي للفريق الانجليزي لمدة موسم واحد قابل للزيادة مقابل مليون دولار لكل موسم فيما يرى القسم الثاني ان بيع عقده لمصلحة الفريق الانجليزي مقابل مليوني جنيه استرليتي حوالي اربعة عشر مليون ريال سعودي اكثر فائدة ونفعا للاطراف الثلاثة الهلال وولفر هامبتون وسامي الجابر وهو القرار الذي اتفق عليه اعضاء النادي بالاغلبية ووافق عليه مسؤولو الفريق الانجليزي.
وذكرت صحيفة الجزيرة السعودية ان مراسم توقيع العقيد النهائي ستتم في الرياض بعد ايام قليلة بحضور اللاعب ومدير فريق ولفرهامبتون كولن لي والوسيط الانجليزي فيليب جراهام ومن خلالها سيتم الاتفاق على كل الأمور وخصوصا فيما يتعلق بالحقوق المالية -- البوابة