النيابة الكويتية تجدد حبس الشمري ومحاميه يؤكد ان موكله مهووس عقليا

تاريخ النشر: 25 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جددت النيابة العامة الكويتية حبس ضابط الشرطة خالد مسير الشمري، 21 عاما، المتهم باطلاق النار على جنديين أميركيين الشهر الماضي وسط حديث بان المتهم مصاب بخلل عقلي. 

وقال نواف ساري المطيري محامي المتهم ان لديه مستندات تؤكد بأن موكله غير مسؤول عن تصرفاته ويعاني من هلوسات سمعية وبصرية. 

وتتهم النيابة العامة الشمري بتهمتين رئيسيتين هما الشروع في القتل والاستيلاء على السلاح. وكان المتهم قد اطلق النار الشهر الماضي على الجنديين الأميركيين اثناء توجههما الى منطقة العريفجان لاتمام مهمة رسمية، حيث اوقفهما على طريق الدائري السابع بحجة انه يريد مخالفتهما بسبب سرعتهما الزائدة، ثم اطلق النار عليهما فأصاب أحدهما في كتفه والآخر في وجهه وفر الى الاراضي السعودية التي بدورها القت القبض عليه وسلمته الى السلطات القضائية الكويتية—(البوابة)—(مصادر متعددة)