النسوان مالهمش مكان في الجنة

تاريخ النشر: 12 يونيو 2008 - 07:11 GMT

قال رجل لصديقه: اذا احسنا العمل في الدنيا ودخلنا الجنة ووصار لنا حور عين.. شو بدنا نعمل بزوجاتنا؟

أجابه فوراً: بنعطيهم للكفار..!