الملك عبد الله الثاني يتوجه الى السعودية في زيارة خاطفة

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افاد مصدر مسؤول في الديوان الملكي الاردني ان العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا غادرا اليوم الخميس عمان متوجهين الى المملكة العربية السعودية لتقديم واجب العزاء في وفاة نجل امير منطقة الرياض. 

واوضح المصدر نفسه لوكالة فرانس برس ان العاهل الاردني وعقيلته سيقدمان للعائلة المالكة السعودية واجب العزاء اثر وفاة الامير فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نجل امير منطقة الرياض. 

ووكان الامير فهد توفى في الـ 25 من الشهر الماضي عن عمر يناهز 46 عاما اثر ازمة قلبية—(ا ف ب)