المغنية بريتني سبيرز والأمير وليام الشخصيتان الأكثر أناقة لهذا العام

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اختارت مجلة "بيبول" الأميركية نجمة الغناء بريتني سبيرز والأمير البريطاني وليام كشخصيتي العام الأكثر أناقة. 

وصنفت المجلة في عددها الذي سيصدر في 18 أيلول/سبتمبر الممثل بروس ويليس والمغنية كريستينا اغيليرا الأسوأ في اختيار ملابسهما. 

وطلبت المجلة من خمس شخصيات بينهم مصمم الأزياء أيلي طاهري والمغني سيسكو وعارضة الأزياء ميا تايلر أن يكونوا لجنة التحكيم في هذا التصنيف التقليدي الذي تقوم به المجلة منذ 20 عاما. 

وأعجبت لجنة التحكيم بأزياء بريتني سبيرز (18 عاما) التي اختارتها من دور أزياء المصممة الأميركية دونا كاران والمصمم كالفين كلاين وكذلك بأثواب رالف لورين وفالنتينو التي ارتدتها جينفير انيستون نجمة مسلسل "فريندز" التلفزيوني وزوجة الممثل براد بيت. 

وقال مغني الراب سيسكو أن الأمير وليام "هو أمير متابع للموضة" سواء ارتدى ملابس الغولف أو التزلج. 

وفي المقابل فان لجنة الحكام لم توفر انتقاداتها الشديدة لأزياء رينيه زيلويغير بطلة "نورس بيتي" وتنانير التفتة الاسكتلندية التي ترتديها ولا إزاء كريستينا اغيليرا البراقة. ولم ينج الممثل بروس ويليس من الانتقادات أيضا بسبب أكمام قمصانه أما القصيرة جدا أو الطويلة جدا. 

أما في خانة الأناقة "الدائمة" فوردت بدون شك أسماء الأميرة ديانا والسيدة الأميركية الأولى السابقة جاكي كينيدي والممثلة اودري هيبورن. واعتبرت المجلة انه من غير الوارد تغيير أسلوب أزياء الملكة اليزابيت وباميلا اندرسون ودنيس رودمان—(أ.ف.ب)