المصري غنيم الى نصف نهائي بطولة التنس العربية

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغ المصري عمرو عنيم المصنف أول الدور نصف النهائي من بطولة العرب الحادية عشرة في كرة المضرب، التي تقام على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة (شمال بيروت)، بفوزه على القطري سلطان خلفان 6- صفر و6- صفر. 

وسيلعب غنيم في نصف النهائي مع الجزائري وصيل حراد، الذي فاز على المصري مروان زيوار 6-1 و6-4. 

وتغلب اللبناني هشام الزعتيني على المصري هشام حميدة 6-4 و3- صفر ثم بالانسحاب، ليلعب في نصف النهائي مع الجزائري عبد الحق حمر العين، الذي فاز علىالمصري كريم مأمون 7-6 و6-2. 

وفي ربع النهائي لفردي السيدات، فازت المصرية داليا الشيخ على اللبنانية ليال صوايا 6-3 و6-2، والمصرية يمنى فريد على الجزائرية وردة بو شابو 4-1 ثم بالانسحاب، والمصرية دينا خليل على التونسية ايناس زوابي 6-3 و6-4، والجزائرية سهام بن يوسف على السورية شذا التيناوي 6-صفر و6-1.وتلعب في نصف النهائي، الشيخ مع فريد، وخليل مع بن يوسف -- (أ ف ب)