ذكر عمر غندور رئيس نادي النجمة بطل لبنان في كرة القدم ان المصري عبد العزيز عبد الشافي وقع عقدا لتدريب فريقه الموسم المقبل ثم غادر الى القاهرة على ان يعود الى بيروت في الاول من ايلول المقبل.
وكان عبد الشافي "زيزو" درب الاتحاد السكندري المصري هذا الموسم قبل ان يستقيل من منصبه بعدما ساءت نتائج الفريق في الدوري، الذي سدل الستار عليه قبل اسبوعين، علما انه كان مرشحا لتولي تدريب الاهلي القاهري بدلا من احمد ماهر.
واكتسب عبد الشافي شهرة اواخر السبعينات عندما كان مهاجما خطيرا مع الاهلي، قبل ان يسرق محمود الخطيب منه الاضواء بعدما قاد ومصطفى عبده ومصطفى يونس وطاهر الشيخ واكرامي ومختار مختار وجمال عبد العظيم وغيرهم، فريق الاهلي الى السيطرة على الكرة المصرية في الثمانينات -- (أ ف ب)