المصريون يتزاحمون للفوز بالمليون

تاريخ النشر: 09 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تزاحم المئات من المصرين خلال الأيام القليلة الماضية للاصطفاف في طوابير أمام أحد البنوك الاستثمارية الذي أعلن عن جائزة قدرها مليون جنيه مصري من خلال سحب يتم في نهاية هذا الشهر لكل من يشتري شهادة من هذا البنك بمبلغ مائة جنيه. 

ونقلت صحيفة "الوطن" القطرية عن أحد موظفي البنك، المحاسب أيمن عبدالجواد مسؤول بيع الشهادات قوله "تم حتى الآن بيع أعداد كبيرة جدا من شهادات المائة جنيه، لذلك فالبنك قرر أن تستمر هذه الجائزة شهريا أشار إلى أن السحب على هذا المليون سيكون علنا وبواسطة الكمبيوتر وتحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية بمصر" – (البوابة)