المسرح السوبر سياسي

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2005 - 04:32 GMT

المكان: مول

الزمان: الساعة ستة الا ربع

تاتي سمسم واسمها الحقيقي (سمراء البوادي) وتلتقي حبيبها ديكي واسمه المش حقيقي (أبو براطم)

سمسم: هاي ديكي..

ديكي: هاي شيري..

سمسم: هياتني جيت ع الموعد.. أوعى تتقل دمك وتقول اني تأخرت.

ديكي: ايوه تاخرتي يا مون شيري.. 30 ثانية..!

سمسم: ياه 30 ثانية.. عاددهم..!؟

ديكي: طبعا .. هو انا عندي شي اعده غيرك.

سمسم بدلع: طب روح اشتغل..

ديكي وهو يزيح البنطلون عن السماط اللي تاعبه: شو اشتغل، هو في شغل.. أسالي ابوكي الوزير.

سمسم: ابوي بطل وزير..

ديكي: قه.قه. قه يعني انا وياه صرنا زي بعض.. خليه يجي يتسكع معنا في المول.

سمسم بغضب: هسسس.. عيب عليك تحكي هيك عن بابا.

ديكي: بابا.. قه. هلء كنتي تقولي ابوي..

سمسم: ييي.. نسيت!؟.بس ارجوك لا تحكي عنه بلاش هلء يجي..

ييي.. اهرب .. اهرب يا ديكي بابا جاي.

ديكي: أبوك يالهرب..

ديكي يجري فيما ينقض الأب على ابنته : ولك يا سمراء مين هذا اللي كنتي واقفة معاه.؟

سمسم: هذا .. هذا عمرو دياب.

الأب: عمرو دياب، ول، معقول يا سمراء..

سمسم:ايه يا بوي..

لاب:بس شكله أسمر من التلفزيون.

سمسم: بحط بودرة

الاب:وأقصر من التلفزيون..

سمسم:بطولوه..

الاب يحك راسه: اه هذي فاتتني، طيب وانتي مين.

سمسم:أنا معجبة يا بوي.

الأب:اه.. اذا هيك معلش..!؟. بس معجبة بمين؟

سمسم: فيك يا بوي..