المرأة.. اجمل ما في الحياة

تاريخ النشر: 24 يناير 2006 - 01:56 GMT

لكل امراة ميزة..

لا تقل ان هذه قبيحة وتلك جميلة وتلك عادية.

الشكل ليس كل شيء.

والوجه ليس كل شيء.

قد تكون المراة قبيحة الوجه وجميلة الجسد.

قد تكون لا هذا ولا ذاك.. ولكن روحها حلوة.

وقد تكون خفيفة الدم..

لذا لا تتسرع عزيزي الذكر.. وفكر في محاسن الانثى حين تلتقيها قبيحة، وسيئاتها ومثالبها حين تراها جميلة.

بالمناسبة كل النساء يصرن سواء بعد الزواج فلا تنغر ابدا بما يبدو لك ولا تعرف كنهه.

اهم ما في الزواج الدفء.. والمراة التي تشع بالدفء هي الاجمل والاحلى والاروع.. ولا باس في ان تكون جميلة بشكل ما

انشاء الله الفكرة وصلت..

يلا بكفي همالة وتطلع الى نانسي وهيفا ومرضعة الجماهييييير.. اللي بدناش نسميها علشان ما ترفع علينا قضية؟!. بس هي عارفة حالها!؟. احزم امرك واقنع نفسك.. وتزوج.