أكد المخرج هاني لاشين أن المشاهد الأخيرة في مسلسل (البحار موندي) الذي انتهى من تصويره كانت أكثر من ممتعة وطبيعية حيث صورها تحت مياه البحر الأحمر عند منطقة شرم الناقة قرب الغردقة وعند شواطئ الإسكندرية.
وفي حديث لصحيفة "الجمهورية" المصرية قال لاشين : "أن هذه المشاهد هي لقاءات حب ومغامرات تحت المياه والتي تجري أحداثها في الإسكندرية ومنطقة جبل طارق، وقد جمعت مشاهد الحب في الإسكندرية بين نيرمين الفقي و أحمد عبد العزيز بطلي المسلسل الذي يتحدث عن فتاة بسيطة وشاب تحول إلى بطل شعبي في الإسكندرية".
وقال لاشين :"أن كلا الممثلين يجيدان السياحة والغطس حيث تمت الاستعانة بأنابيب الأوكسجين وكاميرات تصوير خاصة".
وأضاف "أما مشاهد جبل طارق فكانت لأحمد عبد العزيز حسب المشهد الذي يقرر فيه تدمير معسكر الإنجليز في جبل طارق في عملية فدائية أخذا بالثأر وانتقاما منهم بعد أن اختطفوا حبيبته واعتدوا عليها واصطحب معه المتفجرات وقام بالسباحة أسفل مركب يوناني للوصول إلى هناك لتنفيذ مخططه".
وأضاف هاني لاشين انه أوشك على الانتهاء من ماكساج المسلسل ليكون جاهزا للعرض في رمضان القادم حيث تقع أحداثه إبان الحرب العالمية الثانية والمسلسل يقترب من الطرح السينمائي في السيناريو والحوار والتنفيذ المتعارف عليه في الدراما التليفزيونية وهو قصة صالح مرسي وسيناريو وحوار محمد الباسوسي ويشترك في بطولته حسن حسني وخيرية أحمد ورياض الخولي وحمدي الوزير وعمرو عبد الجليل ونشوى مصطفى_(البوابة)
