نفى مصدر مقرب من المجلس الشيعي الأعلى في لبنان أمس الأحد خبر وفاة رئيس المجلس محمد مهدي شمس الدين، وأكد أنه بصحة جيدة.
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن العضو السابق في المجلس الشيعي سعيد هاني فحاص قوله أن شمس الدين والذي يعالج حاليا في فرنسا سيعود إلى لبنان يوم غد الثلاثاء.
وأضافت الوكالة أن العضو السابق في حركة "أمل" حسين اليتيم قام بنشر هذه الإشاعات للتأثير على أصوات المسلمين الشيعة في الانتخابات النيابية في اللبنانية التي انتهت مساء الأمس.
وكانت وكالة الأنباء الإيرانية قد بثت أمس نبأ وفاة شمس الدين استنادا إلى ما وصفته بمصادر مقربة من المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان.
وكان شمس الدين قد أدخل إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت للعلاج من سرطان الرئة، حيث نصحه الأطباء بالتوجه إلى فرنسا لاستكمال العلاج.—(البوابة)—(مصادر متعددة)