المبعوث الاميركي الخاص بقبرص في أنقرة

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اسطنبول – سوسن صلاح 

وصل توماس ويستن مبعوث وزارة الخارجية الأميركية الخاص بقبرص إلى أنقرة أمس الاثنين لإجراء محادثات مع كبار المسئولين حول المسالة القبرصية العالقة منذ عشرات السنيين.  

ومن المرتقب أن يجتمع الضيف الأميركي مع إسماعيل جم وزير الخارجية التركي وأوغور ضيالي وكيل الوزراة لمناقشة آخر التطورات في المسالة القبرصية وعقب اختتام المباحثات سيواصل ويستن جولته في الدول المعنية بحل المسألة القبرصية حيث ستكون المحطة الثانية له هي زيارة العاصمة اليونانية أثينا لتبادل الأراء مع المسؤولين اليونانيين حول المسألة نفسها ومن ثم زيارة نيقوسيا—(البوابة)